يقع فندق "أورورا"، وهو فتدق 4 نجوم، خاضع لإدارة عائلية، في موقع ممتاز في قلب ميرانو والمناطق المحيطة بها. وهو الفندق الوحيد والفريد على المسار المجاور للنهر، أمام الحمام الساخن وبالقرب من منطقة التسوق وحدائق قلعة تروتمانزدورف. نحن نؤمن أن فندقنا يجب أن يكون مفعماً بالحياة! لذلك فإن أجنحتنا المصممة تصميماً مدهشاً، ومطبخنا المغري وخدمتنا العائلية، إضافة إلى عروضنا الممتازة لقضاء العطلات وفعالياتنا المثيرة، تحدد الاتجاه لآخرين، وتجعلكم تشتاقون لقضاء عطلة ممتازة لدينا.

مطعمنا، "فينو"، في ميرانو، بأصنافه الخفيفة، ومذاق طعام منطقة البحر الأبيض المتوسط، هو مكان التقاء العديد من السكان المحليين والضيوف. يمكنكم ببساطة الاسترخاء على الشرفة المشمسة، وفي ليالي الصيف الدافئة، يمكنكم حضور حفلاتنا وفعالياتنا الموسيقية المشهورة.

تولى المصمم الشهير سايمون ميشيلي تصميم الكوكتيل بار الخاص بنا، "سكتش"، وهو صورة خالصة لأسلوب الحياة. فنهاراً، تُقدم السلطات، والبانيني، والعصائر الطازجة، وفي المساء، تُقدم مشروبات الكوكتيل التي لا تقاوم والمشروبات الروحية. وفي الساعات المتأخرة، هناك الرقص على أنغام الدي جي المحليين والدوليين.

يقع حمام ميرانو الساخن في مواجهة فندق أورورا مباشرة. وتوفر الجدران الزجاجية لمرافق الاستحمام الداخلية، والمثيرة للإعجاب، إطلالات فريدة على الجبال المحيطة والمتنزه الشاسع، بينما يشيع حمام البخار، بخطوطه الجذابة ومكوناته الفاخرة، جواً باعثاً حقاً على الاسترخاء. هذا التصميم الداخلي الذي جاء به المصمم اللامع ماتيو ثن يضفي شعوراً بالدفء والصحة من خلال الخطوط الصميمة للهندسة المعمارية الحديثة. وفي الصيف، يدخل متنزه الحمام المعدني ضمن عروض المسبح وحمامات البخار المختلفة المقدمة من ثيرم ميرانو - 12 مسبحاً في الهواء الطلق، وحمامات بخار، وبعض المفاجآت المنعشة جداً! احجزوا مباشرة من خلالنا وتمتعوا برسم الدخول اليومي المخفض!

يمكنكم في ميرانو الخروج للمشي مرتدين الأحذية المستوية أو الخروج في نزهة طويلة سيراً على الأقدام مرتدين أحذية الارتحال وبمساعدة الأقطاب. كل شيء ممكن هنا، والنشاط البدني في الخلاء المدهش مفيد للجسم والروح. وسواء مشيتم ببطء أو سرتم بخطى سريعة، فإن الحركة تناسب أي سن ولا تتطلب استعداداً خاصاً. كل ما تحتاجونه هو زوج من الأحذية المريحة - وربما حتى دون أحذية - وقدراً كبيراً من قوة الإرادة.

توفر ميرانو والمنطقة المحيطة بها للزوار تشكيلة واسعة من برامج النشاطات التي تمتد 365 يوماً على مدار العام. الشيء الوحيد الذي يتغير هو الارتفاع ونوع النشاط. فمن الجوالات وسط البساتين المزهرة في الربيع أو تسلق الجبال في الصيف، إلى المناظر التي تخطف الأنفاس في الخريف، والثلج الأبيض الهش في الشتاء. ويمتد موسم ركوب الدراجات بشكل نموذجي من مارس إلى نوفمبر ويتيح لراكبي الدراجات الاختيار بين الطرق الرومانسية أو الدروب الأكثر صعوبة على ارتفاعات عالية. من ناحية أخرى، يوفر الشتاء خمس مناطق مختلفة للتزلج.

الإقامة شاملة كل شيء
واي فاي - إنترنت مجاني في المنطقة بالكامل
بوفيه مدهش للفطور
المكتب الأمامي مفتوح 24/7
خدمة إيقاف سيارات النزلاء
رسم دخول مخفض للحمامات الساخنة